يحيى عطية الله يرفع قيمة اللاعبين المحليين

اصوات بريس30 نونبر 2022Last Update : الأربعاء 30 نونبر 2022 - 10:52 صباحًا
اصوات بريس
رياضة
يحيى عطية الله يرفع قيمة اللاعبين المحليين

يعتبر يحيى عطية الله من أهم ركائز المنتخب المغربي المشاركة في ختام مونديال (قطر 2022) ، وحصوله على عائد جيد خلال مشاركته في مباراة الأخيرين في “أسود الأطلس” أمام كرواتيا وبلجيكا. .

ورغم أن يحيى عطية الله لم يكن من بين الخيارات الأولى لوليد الركراجي ، إلا أن إصابة المزروعي أدت إلى ضم نجل المدينة صافي كبديل في المباراة ضد كرواتيا ، وتحديداً في الدقيقة 60 من المباراة. دخول الجناح الأيسر من نادي الوداد الرياضي في الصراع المذكور جعل الجانب الأيسر مثاليًا ، بصرف النظر عن المساعدة الهجومية ، وخلق فرصة واحدة وتقوية الجبهة.

في المباراة الثانية لواء وليد ركركي ، كتب القدر مرة أخرى أن عطية الله سيأتي بديلا عن أشرف حكيمي ، وبأداء جميل يقام تكريما ، ذهب اللاعب “وددي” إلى وجهه وكان مشرقا. واضح ، دون أي لبس. . الأداء العالي ليحيى عطية الله وتألق “المونديال” يثمن اللاعب المحلي ويدعم ارتفاع كعبه ، دون الصراع الرئيسي مع المدرب المحترف ، رغم اجتهاد وإصرار عطية الله طوال حياته. رحلة. مهنة كرة القدم.

بلغت القيمة السوقية لعطية الله 1.5 مليون يورو ، بحسب آخر تحديث لموقع “سوق الانتقالات” المسؤول عن نقل اللاعبين ، لأن هذه القيمة هي الأعلى للاعب في مسيرته الكروية.

No more posts

No more posts